من نحن

    اهلا بك عزيزي الزائر في مدونة E3-raf

    يشرفنا تواجدك بموقعنا ومشاركتنا ارائك وتعليقات في جميع المواضيع 
    كما أننا نعتبرك فردا من ضمن فريق العمل المؤسس لهذا العمل الكبير 
    والذي لا يتجزأ مجهوده من مجهودك أخي القارئ ,,,,

    ---------------&&&&---------------

    تعرف علينا عن قرب ....

    مجموعة من الشباب المحب والمطلع علي أمور التكنولوجيا بكل جديدها و مجالاتها الظاهرة والخفية نبحث في كافة المواضيع الاجتماعية , الثقافية , السياسية , الرياضية  وغيرها الكثير في شتي مجالات الأدب والفن ونعرضها هنا بموقع E3-raf .



     نبذة عن مؤسس موقع إعرف ....

    شاب مصري يبلغ من العمر 25 عاما لديه الخبرة المتوسطة والشغف بوسائل التواصل الاجتماعي بمختلف اشكالها , والتي يعتبرها المنصه الاولي والقوية للتواصل بالجمهور في مختلف البلدان وبمختلف اللغات وفي جميع المجالات .


    ما هو هدفنا ....

    نحن نتطلع الي سرد مجموعات مختلفة من القصص والروايات في شتي المجالات ليكون لدينا القدرة علي التصدر في البدايات وكسب المزيد من الجمهور وبكم وبدعمكم رغبتنا تتزايد في النجاح والعمل الجاد لتسلق سلم النجاح حتي نصل معكم أعلي القمة .


    ما نتطلع اليه ....

    نحن في مدونة E3-raf نتطلع الي كسب المزيد والمزيد من الجمهور من أنحاء العالم وان نصل الي أكبر عدد ممكن من المتابعين في شتي المجالات وحسب إهتمامتهم الخاصة فتواجدكم معنا جزء لا يتجزء من نجاحنا .

    عزيزي القارئ كما قلنا سابقا ونقول ثانية تواجدك جزء من النجاح لذلك لا تبخل بمشاركة المواضيع والاعجاب بها تكليلا لهذا المجهود واحتراما له وإعلم أيضا أننا بإنتظار تعليقاتك ومقترحاتك بصدر رحب لمزيد من التطوير .

    ---------------&&&&---------------