أسفه لم أقصد ذلك ، قصة مرعبة جديدة

    تلك القصة ترويها فتاة صغيرة السن عن جسم مرعب ظهر لها في بيت الجيران أثناء زيارة والدتها لهم ، نتمني أن تعجبكم القصة وننتظر تعليقاتكم بالأسفل كما نحيطكم بأنه يوجد مزيد من القصص المرعبة وقصص الجن قد تحبون قرائتها.

    أسفه لم أقصد ذلك قصة مرعبة لفتاة صغيرة

    قصص جن واقعية مرعبة قصيرة

    تقول الفتاة كنت ألعب في الشارع مع أبناء الجيران وأخواتي كعادتنا حتي سمعت صوت أمي تنادي عليا ، ذهبت مسرعة لأعرف ماذا تريد أمي فقالت أريدك أن تأتي معي لزيارة الجيران ، فقلت لها لماذا نذهب لزيارتهم؟ وفي الحقيقة لم أكن أريد الذهاب معها بل أريد اللعب ،لكنها قالت لابد من زيارتهم لأنهم جيران جدد ، فقلت لها هلي يجب علينا زيارة أي جيران جدد يا امي فقالت لما تسألين كثيراً هيا بنا نذهب.



    ذهبت مع أمي وأنا غاضبة جداً من هذه الزيارة وعندما فٌتح الباب شعرت بخوف شديد ومسكت بفسان أمي ، فقالت أمي لا تفعلي هذا إنه خطأ نحن لسنا في بيتنا ، لكنني كنت خائفه بشدة لا أعرف لماذا! وبعد قليل سألتني السيدة ما اسمك يا صغيرة؟ قلت لها اسمي هاجر ، فقالت حسناً اصعدي للأعلي للعب مع أطفالي يا هاجر ، لكنني قلت لها شكراً لا أريد اللعب ، فقالت لا بل اذهبي للعب ، لم أكن أريد الذذهاب لكن السيدة أصرت علي ذلك فتحركت لصعود السلم.

    وأثناء صعودي الدرج سمعت صوتاً غريباً ينادي لكني لم أنتبه له وتقدمت للأعلي ، وبعد قليل سمعت نفس الصوت ينادي مرة أخري والصوت صادر من باب أسود كبير ، حركني فضولي لدخول الغرفة ومعرفة من هو صاحب الصوت ، وبمجرد أن فتحت الباب وجد رجلاً ضخم جداً وشكله غريب وشعره كثيف فسألته من أنت؟ فقال أنا موتك ، فصرخت صرخه قوية من شدة الخوف وأغمضت عيني لكني بعد أن فتحتها لم أجد هذا الرجل أمامي فنزلت للأسفل مسرعة وأنا خائفة ونظرت السيدة لي نظرة خبيثة كأنها تعرف ما حدث معي ثم بعدها رجعنا بيتنا.



    بعد الرجوع للبيت وتناول العشاء نام الجميع لكني بقيت أمام التلفاز أشاهد البرامج الكرتونية ونمت قليلاً ثم إستيقظت ، وأثناء نومي حلمت بذلك الرجل مرة أخري وهو يقول لي لن تهربي مني هذه المرة ، قت له لماذا تريد قتلي أنا لم أفعل لك شئ ، قال لكنك تسللتي لغرفتي وعرفتي عن أشياء كثيرة ولابد من قتلك ، فقلت له أسفه لم أقصد ذلك سامحني وظللت أردد هذه الجمله أسفه لم أقصد ذلك ، حتي وجدت أمي توقظني من نومي وأنا مفزوعه من هذا الكابوس ، ومنذ هذا اليوم وأنا أحلم بنفس الكابوس واجد بعض الجروح التي تظهر وتختفي علي جسدي.

    قصص أخري مرعبة للجن قد تعجبك:

    - احذر من هذا الصوت الغامض المنخفض.
    هل الجن قادر علي قتل البشر، قصة واقعية.
    - قصة واقعية عن الجن العاشق.
    - قصة البيت المسكون من الجن ، للكبار فقط.

    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق