القبض علي مقيم مصري يتناول الفطار مع فتاة سعودية !!

القبض علي مقيم مصري يتناول الفطار مع فتاة سعودية !!

    تداولت وسائل التواصل الاجتماعي خبر القبض علي مقيم مصري داخل الاراضي السعودية وذلك بعد تناوله الفطار مع فتاة سعودية وظهورهم من خلال فيديو يوثق ذلك .

    مقيم مصري يفطر مع فتاة سعودية

    كان قد نشر شاب يدعي ايهاب فيديو وهو يتناول الفطار مع فتاة سعودية داخل مقر العمل الخاص به في المملكة العربية السعودية وظهر هذا الفيديو علي فيس بوك بعد ان قام بنشره الشاب المصري علي حسابه كنوع من الدعابة او المرح لا أكثر .

    هذا وقد حاز هذا المقطع علي تداول كبير علي وسائل التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك واثار موجة من الغضب بين الرواد بين معارض لهذا العمل ومدينه وبين غير مهتم علي انه شئ طبيعي وليس فيه اي اهانه او امور تسئ للعادلات والقيم الأخلاقية .

    ولكن علي جانب أخر فان القانون السعودي ينص علي الاتي :


    يعاقب بالسجن مدة لا تزيد عن ثلاث سنوات وغرامة لا تزيد عن 3 ملايين ريال سعودي او احدي هاتين العقوبتين كل شخص يرتكب اي من الجرائم المعلوماتيه التالية :

    1-إنتاج ما من شأنه المساس بالنظام العام والقيم الدينية أو الأداب العامة أو حرمة الحياة الخاصة أو إعداده أو إرساله أو تخزينه عن طريق الشبكة المعلوماتية أو أحد أجهزة الحاسب الألي .


    يذكر وأنه قد أحيي الفنان راغب علامه حفلا في السعودية والتقط الصور مع المعجبات وهو يحتضنهم وأيضا الفنان تامر حسني قد التقط صور مع فتيات سعودية وقامو ا بنشرها علي حساباتهم الشخصية  فما هو السبب في التركيز علي هذه الأزمة الان وعدم الإنتباه لها سابقا . أم أنها إختلاف الطبقة الإجتماعية بين مشهور ونجم  و موظف متوسط الحال تلعب دورها في كل البلدان و الأنظمه العربية .
    فتيات سعوديات تلتقط صورة مع الفنان راغب علامه بين أحضانه

    إرسال تعليق