أفضل وصفات علاج السرطان والضعف الجنسي بالأعشاب في الطب البديل

    الطب البديل والعلاج بالأعشاب ليس هامشا أو جانبا ليس له قيمة في حياتنا ، علي العكس فهو جانب مهم جدا ومفيد في حياتنا والعلاج العشبي في الطب البديل لا استغناء عنه مهما طال الزمن وتقدم الطب الحديث في شتي العلاجات كعلاج السرطان والضعف الجنسي .

    أفضل وصفات علاج السرطان والضعف الجنسي بالأعشاب

    للسرطان:                

    عصير البصل مع عسل النحل ملعقتين ماء بصل ومثله عسل يشرب علي الريق مع دهن موضع الإصابة بدهن الحبة السوداء ثلاثة مرات يوميا لمدة أسبوع.

    وللسرطان أيضا:

    ملعقة من مطحونات الحبة علي كوب عصير جزر يشرب علي الريق 10 أيام.

    وللسرطان أيضا في الطب البديل:

    تناول بصلة متوسطة الحجم علي ريق النوم والبدء بها قبل الإفطار وكذلك مع وجبة الغداء أو تناول عدد 7 فصوص ثوم علي الريق ومع السلطة يضاف إليها ثوم أو بصل لأنه لا يوجد شئ قاتل للسرطان ويحلله مثل الثوم والبصل ، ومن الثوابت أن الأجسام البشرية يوجد بها جميعا سرطان ولكن عبارة عن ذرات متناهية الصغر إذا ضعف جهاز المناعة في الجسم نشطت الذرات السرطانية وانقضت علي الجسم فتكت به ، وتناول البصل والثوم قاتل لها ويوقف نموها  وكذلك تناول الجزر وشرب عصيره وتناول الزبادي بمفرجه والزبادي المضاف لعسل النحل ملعقة كبيرة لكوب زبادي علي الريق وقبل النوم ، ومن الأشياء التي تحلل السرطان : البطاطا الصفراء مشوية أو مسلوقة ، يؤكل منها ثلاثة حبات يعقبها بشرب كوب مغلي من التين البرشومي مضافا إليه ملعقة زيت زيتون لمدة أسبوع ، ولسرطان الكبد والاثني عشر يمزج الثوم بعسل القصب ويفرم فيه الثوم ويؤكل علي الريق.

    ولسرطان العظام في العلاج بالأعشاب:

    تناول شرائح البصل بكميات وفيرة مع شرب مربي التين ملعقة كبيرة تذاب في كوب ماء ساخن مضاف إليها 10 قطرات زيت حبة البركة علما أن السخونات هي العلاج الناجح للسرطان سواء حمام ماء ساخن يدلك به أو شراب السخونات أي مشروب يضاف إليه زيت الحبة السوداء ويدهن موضع الإصابة بزيتها.


    أما إذا ظهر السرطان علي الجلد في أماكن من الجسم وسبب حكة شديدة للمريض ، في هذه الحالة يسحق الصبر السقطري ناعما ويعجن قي دهن الحبة ويدهن به الموضع.
    أمل لقتل السرطان وتحليله قبل أن يستفحل ويقوي علي الجسم ويفتك به ،فليس هناك أقوي وأفضل من الثوم والبصل نظرا لما يحويان من المواد النفاذة الفعالة والزيوت الطيارة والكبريت واليود مع وضع الاعتبار إن الشافي هو العزيز القهار.

    ولسرطان المعدة والأمعاء في الطب البديل:

    يعصر عدد أربعة بصلات كبيرة مع كيلو عنب الأحمر ، يعصر بضربة في الخلاط ويصفي مع كيلو عسل نحل نقي ، ويخلط الجميع يؤخذ ملعقة ونصف علي الريق ، فإنه نافع مفيد يحلل جميع سرطانات الجسم ويقوي أجهزة المناعة الدفاعية.
    وهو أيضا مفيد جيد لأصحاب الضعف الجنسي والتناسلي الذين يعانون ضعف الباءة وقصور في الإخصاب وضعف وموت الحيوانات المنوية فلا يوجد شئ يعادل هذا المزيج إلا أن يشاء رب العالمين بالشفاء.

    للجلطة الدموية والشلل النصفي:

    يغلي ملعقة من الحبة ويشرب كوب محلي بالسكر النبات مضافا إليه قدر رأس عود الثقاب عنبرا ، معروف العنبر في الصيدليات ولدي العطارين مع تدليك الجزء المصاب بزيت النعناع ثلاثة مرات يوميا.

    لتجلط الدم وعلاجه بالأعشاب:

    عند تجلط الدم وانسداد الشرايين يعمل حمام ماء ساخن فوق العادة ويوضع به حفنة من الخردل إما كليا " أي يوضع فيه الجسم بأكمله" مدة عشرة دقائق ، وإما حمام جزئي "أي وضع الذراعين في الماء لمدة عشرة دقائق" مع تناول عدد سبعة فصوص ثوم مرتين في اليوم.
    أيضا يفيد عصير التفاح علي الريق وقبل النم كوب متوسط ، كما يفيد الثوم في إزالة مادة الكوليسترول في الجم التي تسبب تجلطه وانسداد الشريان ، كما يفيد أيضا عصير الكمثري وتناول الجرجير شرابا عصير ، وكذلك شراب مسحوق الكزبرة بعد قليها ثلاثة أكواب في اليوم.

    للضعف الجنسي في الطب البديل:

    ملعقة كبيرة من مطحون الحبة تضرب في سبعة بيضات بلدي وتؤكل علي الريق يوم بعد يوم لمدة أسبوعين ، فإنك تري ما يسرك وتحقق نسبا عالية ي الأداء والأنعاظ.

    وأيضا لعلاج الضعف الجنسي:

    يضرب سبعة بيضات بلدي في 15 قطعة زبد بقري وتؤكل علي مرتين صباحا ومساءا تري عجبا بإذن الله ، والله هو العون والمدد وهو صاحب النعم.
    قال تعالي : ولئن شكرتم لأزيدنكم " صدق الله العظيم.

    لعلاج الضعف العام بالأعشاب:

    كوب من مسحوق الحلبة ومثله من مسحوق الحبة السوداء مع قدر ملعقة صغيرة من العنبر المحلول يخلط الجميع في كيلو عسل نحل او قصب يوضع في إناء مثل المربي و يؤكل بعيش القمح البلدي.

    لتنشيط الذهن وسرعة الحفظ:

    مغلي من النعناع كوب لـ7 قطرات زيت حبة البركة يحلي بعسل نحل ويشرب دافئا علي ريق النوم مرة في اليوم ،ويشرب في أي وقت في النهار والليل ويمكن أن تتعوده بدلا من الشاي فإنه ينمي الذكاء ويقوي الذاكرة ويزيد الحفظ ، قال تعالي " واذكر ربك إذا نسيت ".

    لفتح الشهية علي الطعام:

    قبل تناول الطعام بنصف ساعة خذ ملعقة صغيرة من بذر الحبة واطحنها علي أسنانك واشرب بعدها فنجان من الماء البارد مضاف اليه ثلاثة قطرات ماء مخفف ولكن احذر " التخمة " فإنها تقتل الذكاء.

    ولعلاج الخمول والكسل:

    كوب من عصير البرتقال يضاف إليه عشرة قطرات من دهن الحبة علي الريق مدة عشرة أيام ستجد انشراح للصدر ونشاط في الهمة ونجاح في اعمل ، وتحقيق للهدف  ، والله خير معين.
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق