الأمير الوليد بن طلال ال سعود يدفع 950 مليون ريال سعودي لشركة سناب شات !

    ضخ الأمير السعودي الوليد بن طلال بن عبد العزيز ال سعود مبلغ 950 مليون ريال سعودي كحصة استثمارية له في شركة سناب شات بنسبة 2.3 % من Snapchat .

    استثمارات سمو الاكير الوليد بن طلال بشركة سناب شات

    صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال أعلن عن إنهاء صفقة شراء حصة في شركة سناب شات بنسبة 2.3 % بما يعادل 950 مليون ريال سعودي (250 مليون دولار ) وذلك من خلال مكتب سموه الخاص وذلك بعد انتهاء فترة الشراء في تاريخ 25/05/2018  حسث بلغ سعر السهم 11 دولار ، وبهذا الإستثمار يصبح أكبر المستثمرين في شركة سناب شات .

    وعلق الأمير السعودي قائلا " الاستثمار في شركات التكنولوجيا مثل سناب شات هو امتداد لاستراتيجية الاستثمار الشخصي عن طريق شركات رائدة في مجال التكنولوجيا الحديثة " .



    وأضاف ان شركة سناب شات هي إحدي الشركات الرائدة والمتميزة في منصات التواصل الجتماعي والأفضل ابتكارا في العالم حيث أنها تخطت إمكانتها الحقيقية .

    هذا وتعتبر شركة المملكة القابضة التي علب رأس ادارتها سمو الأمير هي من أكبر الشركات المستثمرة في القطاع الأجنبي بالعالم وقد امتد نشاطها ليشمل اهم شركات العالم في مجال الاستثمار والتي تميز بأداء عالي دوليا وتشتهر بمصالح اقليمية استثمارية واستراتيجية مثل حلول التنقل ( أوبر ، كريم ) وكذلك التجارة الالكترونية .


    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق